الأحوازيون يدعون لاقامة مظاهرة نيسانية حاشدة في برلين بمناسبة ذكرى الاحتلال

كتبه  السبت, 04 آذار/مارس 2017 14:49

تدعوا الجالية الأحوازية في المانيا كافة الاحوازيين المتواجدين على الاراضي الالمانية لاسيما مناصري قضيتنا العادلة من الاشقاء العرب و ايضأ ابناء الشعوب الغير فارسية للحضور في المظاهرة النيسانية التي سوف تقام في العاصمة الالمانية برلين في يوم الجمعة الموافق ل 21.04.2017 .

و تأتي هذه المظاهرة و التي سوف تقام لاول مرة بهذه المناسبة في العاصمة برلين تنديدأ بيوم النكبة و بدء الانظمة الايرانية المتتالية منذ زمن الشاه الى الان بممارسة سياساتها التعسفية و القمعية ضد الشعب العربي الأحوازي ذلك بعد انهاء الشرعية الأحوازية  منذ  عام 1925.

و في الوقت الذي تنتهك ايران بسياساتها الاجرامية ضد الاحوازيين كافة الاعراف و القوانين الدولية نرى اننا بحاجة ماسة لاقامة مثل هذه المظاهرات في كافة العواصم الاوروبية و الغربية ذلك للفت انتباه المؤسسات و الاحزاب الغربية تجاه قضيتنا و حثهم  بالضغط على السلطات الايرانية للكف عن ممارسة سياساتها التعسفية و احترام حقوق الشعب الاحوازي.

يذكر ان هذه الدعوة هي دعوة عامة لكافة القوى الأحوازية دون استثناء و هي مظاهرة أحوازية مستقلة يساهم فيها كافة ابناء وطننا (في المانيا) بمختلف توجهاتهم السياسية و الفكرية و العقائدية .

سوف تنطق  المظاهرة على رأس الساعة 12:00 ظهرأ من امام محطة القطارت الرئيسية في العاصمة برلين نحو ساحة البرلمان الالماني.

الأحوازيون في المانيا 

 

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)